الأحد، 20 مارس 2011

هيرو لم اندم ع الاوشام في جسمي

 
 
هيرو في مجلة ايلا خلال القاء ساله المراسل عن الاوشام في جسمه تردد ولكن رد
هل هو شي سيئ هنام العديد من الصور للاوشام ع جسمي بالاضافة الي ان التصوير لن يساعد لالقاط الاوشام ع جسمي اثناءالتمثيل
ولكن انا لا اشعر بالاسف للاوشام ع جسمي
انقش كل شي ع جسمي حتى لا انساه ويعطيني الامل دائماا واشكر جسمي لانه يواسيني دائما
Always Keep the Faith الوشم ع الجبه اليمنى من صدري لاحافظ ع اعتقاداتي
اما الذي في ظهري لا استطيع دائما رؤيته الا من خلال الصور بالتالي انا لدي فضول كيف ستظهر صور الاوشام ع جسمي
 
عندما سال هن مشاعره الحالية ؟
اجاب في الماضي كنت انضج بمعل خطوة واحدة ولكن الان قفزت 10 خطوات انا اتذكر واكون ممتن دائماا وان ما يمر بنا في الحياه من مشقة وسعادة هو واحد
عن خططه المستقبلية ؟
تلقيت العديد من العروض التي اقوم بدراستها بايجابية بالاضافة الي استغراق وقت بالتدريب و الدراسة خاصة الانجليزية و الغولف
بالاضافة الي خطته لقضاء عدة اسابيع في الولايات المتحدة للاستعداد للالبوم القادم و الجولة العالمية
 
 
 
 
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق